استشهاد 4 من رجال الشرطة خلال عملية ضبط مستريح أسوان

استشهاد 4 من رجال الشرطة خلال عملية ضبط مستريح أسوان
شارك المحتوى عبر:

استشهد 4 من رجال الشرطة خلال عملية ضبط مسجل خطر في أسوان قام بالنصب على العديد من المواطنين بمركز إدفو بأسوان، تحت زعم توظيف أموالهم، بلغت قيمتها 260 مليون جنيه.


وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، رصدت الأجهزة الأمنية بتاريخ 10 مايو الجاري، تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص (مقيم بقرية البوصيلية – مركز إدفو بأسوان) للمطالبة بإسترداد أموالهم، لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم، والحصول على مواشيهم وأموالهم، بزعم توظيفها مقابل أرباح مرتفعة وإمتناعه عن السداد، وتمكنه من الهرب.

وأضافت، وبالفحص تبين أن المذكور المعروف إعلاميا بمستريح أسوان قام بالحصول على قرابة (200 مليون جنيه) منهم تحت زعم توظيفها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتابعت، وبتاريخ 11 الجارى أسفرت التحريات عن تحديد مكان اختبائه بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إفو بأسوان، حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة بقيادة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وضبطه وبحوزته 9.5 مليون جنيه.

وأوضح البيان، وخلال جهود الضبط انقلبت احدى سيارات الشرطة المشاركة بالمأمورية، مما أسفر عن استشهاد (ضابطين برتبه لواء بقطاع الأمن العام “المشرفين على مأمورية الضبط”، واثنين من المجندين).

وأضاف البيان، كما تم رصد تردد عدد آخر من المواطنين أمام منزل شخص آخر (مقيم بقرية المعمارية لقيامة بذات النشاط الإجرامى)، وقد تم ضبطه وبحوزته 3 مليون جنيه.

وأكد البيان، وتبين حصوله على قرابة 50 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

واختتمت وزارة الداخلية بيانها، قائلة، كما قامت احدى الإرتكازات الأمنية بضبط عنصر إجرامى (له معلومات جنائية – مقيم بقرية السباعية بمركز إدفو بأسوان

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: