النصر يعرض 3.3 مليون يورو لضم حارس مرمى نابولي

النصر يعرض 3.3 مليون يورو لضم حارس مرمى نابولي
شارك المحتوى عبر:

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل العرض المقدم من نادي النصر إلى الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت AreaNapoli، أن النصر سيضم أوسبينا لمدة موسمين، براتب سنوي يقدر بـ3.3 مليون يورو سنويًا، أي ما يعادل حوالي 26 مليون ريال، بالإضافة إلى مكافأة توقيع العقد.

وقرر الحارس الكولومبي أوسبينا “33 عامًا”، عدم تجديد عقده مع نابولي، الذي ينتهي مع نهاية الشهر الجاري، وقبول العرض المقدم من النصر، وفق ما أكده الإعلامي الرياضي رودي جاليتي (طالع التفاصيل).

وشارك ديفيد أوسبينا مع نابولي في 33 مباراة في مختلف المسابقات، هذا الموسم، بواقع 31 مباراة في الدوري الإيطالي، نجح خلالها في الحفاظ على نظافه شباكه في 13 مباراة، واستقبل 25 هدفًا، كما شارك في مباراة بالدوري الأوروبي، ومباراة في كأس إيطاليا.

ويعد أوسبينا عنصرًا أساسيًا في منتخب كولومبيا، حيث شارك في 124 مباراة دولية منذ 2007، وخاض 9 مباريات في كأس العالم 2014 بالبرازيل و2018 بروسيا.

وتوج ديفيد أوسبينا بعدد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الكولومبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي “مرتين” والدرع الخيرية، وكأس إيطاليا.

وارتبط اسم نادي النصر، برغبة النادي في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، من أجل دعم صفوف الفريق، علمًا بأن النصر استقبل 35 هدفًا في 29 مباراة، مع تبقي جولة على نهاية الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: