جالاتا سراي يحدد سعر بيع مصطفى محمد

جالاتا سراي يحدد سعر بيع مصطفى محمد
شارك المحتوى عبر:

كشفت تقارير صحفية أن نادي جالاتا سراي التركى حدد سعر بيع مهاجمه الدولى المصرى مصطفى محمد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.
وأكدت صحيفة ستار التركية أن جالاتا سراى يطلب 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن الدولي المصري.

وأضافت الصحيفة التركية، أن ريمس الفرنسي وشالكه الألماني هما أبرز المهتمين بضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويستعد الناديان لتقديم عرضهما لجالاتا سراي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشارك مصطفى محمد مع جالات سراي فى 23 هدفًا، منذ انضمامه لفريق جالاتا سراى، فى يناير 2021 قادما من نادى الزمالك، مسجلًا 18 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، في 57 مباراة بمختلف المسابقات.

فيما كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى يدرس إعارة المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد إنهاء تفعيل بند الشراء من نادى الزمالك من خلال سداد 4 ملايين دولار فى أول يوليو المقبل.

وتعاقد جالاتا سراي مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة لموسم ونصف من الزمالك، قبل أن يقوم بتفعيل بند الشراء النهائي.

وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية إن إدارة جالاتا سراى تلقت عروضا من ناديي ريمس وتولوز الفرنسى لاستعارة مصطفى محمد لمدة موسم واحد، إلا أن عرض ريمس هو الأكثر جدية والأقرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة جالاتا سراى اشترطت موافقة أوكان بوروك المدير الفنى الجديد للفريق على إعارة مصطفى محمد من أجل البدء فى التفاوض مع النادى الذى يرغب فى الحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن نادى شالكة الألمانى ينتظر تحديد موقف جالاتا سراى بشأن موقفه من مصطفى محمد تمهيدا للدخول فى مفاوضات لضم اللاعب على سبيل الإعارة.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: