مصرع وإصابة 243 شخصا جراء تسرب غاز سام بميناء العقبة بالأردن || فيديو

مصرع وإصابة 243 شخصا جراء تسرب غاز سام بميناء العقبة بالأردن || فيديو
شارك المحتوى عبر:

تداول نشطاء أردنيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، لحظة تسرب غاز سام من إحدى السفن في مدينة العقبة، أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 234 آخرين، من جراء تسرّب غاز سام من صهريج في العقبة، بحسب ما نقلته مديرية الأمن العام الأردنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي، الاثنين، إن المختصين وفريق المواد الخطرة في الدفاع المدني يتعاملون لغاية هذه اللحظة مع حادثة تسرب الغار في ميناء العقبة.

وبين السرطاوي أن التعامل مازال جار مع الحادثة.

وأكدت وسائل إعلام أردنية، الاثنين، السيطرة على حادثة تسرب غاز سام من صهريج في العقبة وعزل منطقة الحادث، مشيرة إلى أنه جرى الاستعانة بالمستشفى الميداني في العقبة لاستقبال المصابين بحادث تسرب غاز سام.

ونُقل مصابون إلى المستشفى بعد تسرّب مادة غازية سامة من صهرج بعد سقوطه، وفق مديرية الأمن العام الأردنية.
وأوضح المتحدث الرسمى باسم مديرية الأمن العام فى الأردن العقيد عامر السرطاوي، الاثنين، “أنه وفى أثناء الأعمال اليومية فى ميناء العقبة، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة فى أثناء نقله، مما أدى إلى تسرب الغاز فى الموقع”.

وأضاف السرطأوى “أنه جرى على ألفور عزل المنطقة وبدأ المختصون بالتعامل مع الحادثة فيما قام الدفاع المدنى بنقل عدد من الإصابات إلى المستشفى وجميعهم قيد العلاج”.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: