شاكوش: الوطن العربي كله خسر الفنان هاني شاكر

شاكوش: الوطن العربي كله خسر الفنان هاني شاكر
شارك المحتوى عبر:

قال المطرب الشعبى حسن شاكوش، أنه صدم من قرار المطرب الكبير هانى شاكر، بتقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية قبل قليل، “الوطن العربى كله خسر الفنان هانى شاكر”.

أضاف حسن شاكوش، فى لقائه مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، أن أزمته اليوم بنقابة المهن الموسيقية كانت بسبب حصوله على الكارنيه، مردفا: “اعتذرت داخل النقابة، وقلتلهم حقكم عليا وأنا متأسف، والأزمة نشبت بعد حصولى على الكارنيه، قبل الاجتماع”.

أقرأ أيضًا||
هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب الموسيقيين

وتابع: “أنا ملتزم وورايا ناس بتاكل عيش، ده غير الناس اللى شغالة معايا بشكل غير مباشر، والواحد حزين على اللى حصل النهاردة”، مستكملا: “الضغط كبير على الفنان هانى شاكر، لأنه الأب الروحى لنقابة الموسيقيين، والحمل تقيل والناس مش مدياله الفرصة علشان يحل”.

وأكمل: “أنا عامل دويتو مع المطرب محمود الليثى، وعندى 25 أغنية جديدة لسه منزلتش، وعامل دويتو مع شارموفرز، وأغنية بنت الجيران وصلت لـ600 مليون مشاهدة”.

دبت مشادات بين سعيد الأرتيست كبير عازفى الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية، بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش.
ورد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: “سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة”.

وقالت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش لكارنيه الموسيقيين.

وتبادلت الإتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.

وكان من الحضور أحمد رمضان عضو مجلس إدارة النقابة، وعدد آخر من القائمين على النقابة، ومحامى حسن شاكوش الذى جاء برفقه موكله.

وعقد، نقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر والفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة النقابة، والمغنى حسن شاكوش، مؤتمرا صحفىا، الذى تعقده النقابة ويجمع كل من الفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع، وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفى شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: