بالأسماء|| 7 أفلام أنيميشن طرحت في 2022 تستحق المشاهدة

بالأسماء|| 7 أفلام أنيميشن طرحت في 2022 تستحق المشاهدة
شارك المحتوى عبر:

خلال الأشهر القليلة الماضية ومنذ بداية عام 2022، تم طرح عدد من أفلام الأنيميشن التي اعتبرها الجمهور أحد أبرز الأفلام التي يجب مشاهدتها من قبل الأطفال والعائلة بشكل عام، ونالت شهرة واسعة وإعجاب الجمهور الذي شاهدها، وفيما يلي أبرز 5 أفلام نرشحها لكم للمشاهدة في الأشهر المتبقية من السنة.

فيلم الرسوم المتحركة “luck” من بين أحدث الأفلام التي عرضت خلال العام الجاري عبر منصة أبل تي في، ولاقى نجاحًا كبيرا، وتدور أحداثه في إطار من المغامرات، حول فتاة تعاني من الحظ السيء طيلة حياتها، حتى تتقابل مع قط وتدخل في معركة ما بين منظمتي الحظ الطيب والحظ العاثر، للتغير في النهاية نظرتها تجاه حياتها.

وقام بالأداء الصوتي للعمل كل من إيفا نوبلزادة وسايمون بيج وجين فوندا وووبي جولدبيرج وكولن أودونوهو وغيرهم.

فيلم “Hotel Transylvania: Transformania” من بين الأعمال الكارتونية التي خطفت الأنظار بعد عرضها على بعض المنصات في بداية العام الجاري، وتدور الأحداث حول الأداة الجديدة التي ابتكرها فان هلسينج، حيث يتحول دارك وعصبته من الوحوش إلى بشر، أما جوني فعلى العكس يصير وحشًا، وعلى أفراد العصبة أن يعودوا لسابق عهدهم قبل فوات اﻷوان.

وقام بالأداء الصوتي كل من كاثرين هان وسيلينا جوميز وستيف بوسيمي وآندي سامبيرج وجيم جافيجان وديفيد سبيد وغيرهم.
فيلم “Sonic the Hedgehog 2” عرض كذلك خلال العام الجاري ويجمع بين الشخصيات الواقعية والكارتونية، ودارت أحداثه حول استقرار سونيك في جرين هيلز، وقضاء وقته في محاربة الجريمة، ولكن حينما يعود دكتور روبوتنيك مجددًا مع رفيقة الجديد ناكلز بحثًا عن مصدر للطاقة يُمكنهما من القضاء على الحضارة، ينطلق سونيك رفقة مساعدته تيلز لإنقاذ العالم في وسط أجواء من الحركة.

الأداء الصوتي لشخصيات الفيلم كان لكل من جيم كاري وإدريس إلبا وبين شوارتز وجيمس مارسدن وتيكا سومبتير وناتاشا روثويل وآدم بالي.


عرض في مارس الماضي ودارت أحداثه في إطار من المغامرات، حيث ينطلق ولف وسنيك وبيرانا وشارك وترانتيولا في فريق يشكل تحالفًا من الأشرار، حيث يسعى الفريق لمحاولة تحسين سمعتهم بأفعال طيبة، ولكن تقودهم الرحلة إلى العديد من الكوارث، والأداء الصوتي للشخصيات كان لكل من سام روكويل وأوكوافينا وكريج روبينسون وآخرين.


فيلم “The Sea Beast” الذي عرض مؤخرا عبر منصة نتفليكس، تدور أحداثه في إطار من المغامرات، حيث يعمل رجل على صيد وحوش البحر الأسطورية، وخلال عمله تنقلب حياته رأسًا على عقب حينما تتسلل فتاة صغيرة بسفينته، وتصادق أخطر وحش على الإطلاق، وقام كل من كارل أوربان وجاريد هاريس ودان ستيفنز وكاثي بيرك وماريان جان باتيست بالأداء الصوتي للشخصيات.


فيلم “Turning Red” يعتبر من بين الأفلام الناجحة للغاية التي طرحت مؤخرًا، حيث تدور أحداثه في إطار من الخيال والمغامرات، وتكتشف مي لي ذات الثلاثة عشر عامًا شيئًا غامضًا داخلها، حيث تتحول إلى دُب أحمر اللون عندما تتحمس بشدة لشيء ما، ويضعها الأمر في العديد من المغامرات والمواقف الغريبة مع أصدقائها، وتكتشف سرًا كبيرًا حول هذا الأمر تجاه عائلتها.

والأداء الصوتي للشخصيات جاء لكل من جوردن فيشر ومايتري راماكريشنان وروزالي تشيانغ وساندرا أوه وأفا مورس وجيمس هونج.
تدور أحداث العمل حول إحدى المغامرات الخاصة بكراش وإيدي، حيث يصبح الثنائي محاصرين في العالم المفقود بينما يُنقذهما باك وايلد، ويشرع الثلاثي معًا في مهمة لإنقاذ العالم من سيطرة الديناصورات، والأداء الصوتي كان لأوتكارش أمبودكار‬ وسايمون بيج وفنسنت تونج وآرون هاريس.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: