سوبر ستار يحارب فنانة لبنانية صاعدة!!!… نانيتا تخرج عن صمتها وترد على أبو الليف

سوبر ستار يحارب فنانة لبنانية صاعدة!!!… نانيتا تخرج عن صمتها وترد على أبو الليف
شارك المحتوى عبر:

تقدم الفنان السوبر ستار المطرب نادر أبوالليف، بشكوى ضد الفنانة اللبنانية، المطربة نانيتا، في نقابة المهن الموسيقية، اتهمها خلالها بإقامة حفلات غنائية في الساحل الشمالي دون الحصول على تصريح.


من جانبها، ردت الفنانة نانيتا في تصريح خاص لبيرفكت نيوز، على ذلك الاتهام قائلة، إنها لم تحيي حفلات غنائية طوال مشوارها الفني بدون الحصول على تصريح.


وعن أسباب اتهام نادر أبو الليف، لها، قالت الفنانة نانيتا، إنها لا تعرف سبب لهذه الاتهامات فهي ليس لديها أي مشاكل مع السوبر ستار أبو الليف، مؤكدة أنها تكن له كل حب وتقدير ولا تعلم سبب غضب أبو الليف منها.


وأضافت الفنانة نانيتا، قائلة، “المفروض لو أبو الليف هيتضايق من حد يتضايق من أسامي تانية مش مني فأنا فنانة وهو فنان ولوني الموسيقي يختلف عن لونه تماما”.


وتابعت الفنانة نانيتا، أن الفنان أبو الليف قال أني لست فنانة رغم أنه طلب أكثر من مرة عمل ديو غنائي معي، متسائلة كيف لا يراني فنانة وفي نفس الوقت يطلب مشاركتي في ديو غنائي؟.


واختتمت الفنانة نانيتا تصريحاتها لبيرفكت نيوز قائلة، إنها لا تزال من محبي الفنان نادر أبو الليف وتستمع لأغانيه رغم مرور أكثر من 20 عاما على إصدارها.


يذكر أن سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، رد على هجوم المطرب نادر أبوالليف، حول حصول المطربة اللبنانية «نانيتا» على تصريح غناء وإقامة حفلات بالساحل الشمالي، مؤكدًا بأنها حصلت بالفعل على التصريح.


وأضاف متولي في تصريحات صحفية: «اللبنانية نانيتا حصلت على تصريح لاقامة عيد ميلاد دون الخوض في تفاصيل غنائها بفلاشة أو خلافه، وما يقوله ابو الليف غير صحيح فالنقابة تعي ما يحدث وعندما يكون هناك مشكلة أو مطرب يغني دون تصاريح أو بفلاشة نتخذ الموقف فورًا، ولا نجامل أحد أو نتحامل على أخر».

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: