أحمد المالكي: النسوية خطر على المجتمع || فيديو

أحمد المالكي: النسوية خطر على المجتمع || فيديو
شارك المحتوى عبر:

أثار المذيع السعودي أحمد المالكي، المعروف بمواقفه المتشددة ناحية النساء، جدلا كبيرا بعد تداول مقطع فيديو له وهو يهاجم النسوية كمبدأ عام.


وقال أحمد المالكي في مقطع فيديو متداول، إن النسوية خطر على المجتمع حيث إن كل هدفهم هو تنفير المرأة من الرجل وعدم الصبر عليه، موجها اللوم على النسويات في ارتفاع نسب الطلاق.

وأضاف أحمد المالكي: “علموا أبناءكم وبناتكم أن النسوية خطر على المجتمع، علموهم أن النسويات يردن أن يضربن بدينكم وعاداتكم وتقاليدكم عرض الحائط، يبغون المرأة تستقل تماما عن الرجل”.

أكمل المالكي: “يريدون تجاهل كل ما ورد في ديننا الحنيف من آيات وأحاديث عن أن الرجل مكمل للمرأة والمرأة مكملة للرجل، علموهم أن النسوية خطر على المجتمع”.

وأردف أحمد المالكي راويا قصة عن امرأة جاءت تشتكي أن رجلا يعنفها ويسيء معاملتها، فردت إحدى النسويات على الفور “تطلقي منه وانفصلي عنه” لتشير المرأة إلى أن هذا الرجل ليس زوجها ولكنه مديرها في العمل، لترد نسوية “اصبري عليه فعملك مستقبلك”.

اختتم أحمد المالكي: “سبحان الله مديري مستقبلي أصبر عليه وزوجي ما هو مستقبلي ما أصبر عليه! احذَروهم وحذروهم وحذروا منهم في كل مكان، ديننا كافل للمرأة حقها وقيادتنا خير داعم للمرأة والنسويات خطر على المجتمع”.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: