هيا الشعيبي تبكي على الهواء لهذا السبب || فيديو

هيا الشعيبي تبكي على الهواء لهذا السبب || فيديو
شارك المحتوى عبر:

ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال مقطع فيديو وهي تضع المكياج، في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على تطبيق “سناب شات”، وأثناء البث المباشر لم تتمالك هيا الشعبي دموعها بسبب تعليقات المتابعين.

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو حديث للفنانة الكويتية هيا الشعيبي على صفحتها الشخصية وهي تضع المكياج، وأثناء البث المباشر بدأت تعليقات المتابعين في الظهور أمامها على الشاشة، مما تسبب في بكائها، حيث كانت تشارك المتابعين إحدى جلساتها لوضع المكياج ومع واحدة من أشهر خبراء التجميل.

حيث ظهرت خلال البث المباشر وهي تحتسي القهوة، وتقرأ ما يقوم المتابعون بكتابته، ولم تتمالك نفسها من التعليقات الإيجابية والمحبة من جمهورها ومتابعيها، فتأثرت هيا من المحبة التي رأتها خلال التعليقات، وإشادة الجمهور بجمالها وحبهم لها، مما تسبب في بكائها.


وخلال البث المباشر أشاد المتابعون برقة قلب وطيبة هيا الشعيبي، التي أظهرت محبتها لجمهورها وشخصيتها الطيبة والمحبة التي تظهر في العديد من المواقف المختلفة سواء في التمثيل أو مع جمهورها ومتابعيها.

ولكن جاءت بعض التعليقات من البعض أثناء البث المباشر التي تنتقد هيا مؤكدين على أن دموعها هذه ليست دموعاً حقيقية ولكنها ممثلة وتستطيع البكاء بصورة غير حقيقية، حيث تبادل المعجبون الاتهامات أثناء البث المباشر، حيث قال المعجبون أن لكل مشهور يوجد لها مجموعة من الحاقدين، حيث علق أحدهم قائلا “فكوها من شركم”، “الناس شايلة حقد وغل والدنيا ولا تسوى”.

وقال آخرون عن بكاء هيا من الفرحة التي تلقتها من جمهورها والمحبة التي لها خطأ بها، “اللي فهمته إنها نزلت دموعها من الفرحة لان التعليقات كلها حلوه ويقولون نحبك بس التعليقات هنا فاهمين غلط ويحسبونها زعلانة”.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: