هند القحطاني لمشهورة: أنا أحلى منك بمراحل || فيديو

هند القحطاني لمشهورة: أنا أحلى منك بمراحل || فيديو
شارك المحتوى عبر:

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو، ردت فيه على إحدى مشهورات منصات التواصل الاجتماعي، رفضت ذكر اسمها، وذلك بعد أن سخرت الأخيرة من تغير ملامحها بعد عملية التجميل الأخيرة في أنفها.

وهاجمت هند القحطاني المشهورة بعد أن اعتبرت الأخيرة أن تغير ملامح الفاشنيستا الكويتية بعد العملية التي وصفتها بالفاشلة بسب تصرفاتها.


ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو قالت فيه غاضبة: “إذا شوفتوا حد قاعد يقول كلام غير منطقي أعرفوا إنه حاسد والحقد يملى قلبه، ما تاخدوا على كلامه لأنكم ولا هتاخدوا منه حق ولا باطل، إحداهن، سمعت بعض الحاقدين يسبون في شكل خشمي، وربطت ده بأنه أنا إنسانة سيئة فالله شوهني، من وجهة نظري أنا أحلى منها مليون مرة”.


وأضافت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني: “أنا ما أحب أمدح نفسي بس أنت بالذات أنا أحلى منك بمراحل، والله أنا أحلى منك مليون مرة بتشوفيني شينة؟ أنت أين مني.. المهم هي الآن أصيبت بمرض العلاج منه مدى العمر.. لو أنه أنا أصيبت بهذا المرض كانت قالت لأنه أنا شريرة وقلبي مليان شر وأنا إنسانة غير جيدة لأني ابتليت بيه، طب أنت حبيبتي ابتليتي بمرض هتفضلي تتعالجي منه لحد ما تموتي، هل هذا لأنه أنت إنسانة سيئة؟ أترك الإجابة ليكي.. ألا لعنة الله عليكم”.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: