مبارك الشهري يكشف عن رسالة النصر لعلي البليهي

مبارك الشهري يكشف عن رسالة النصر لعلي البليهي
شارك المحتوى عبر:

وجّه مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، رسالة إلى النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ في ظل أنباء التعاقد معه.

والبليهي الذي اقترب من الـ33 عامًا، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.


وترددت أنباء عن اجتماع مسؤولي نادي النصر، مع النجم الدولي الكبير، في أحد فنادق الرياض؛ للاتفاق على العقد الذي سيربطه بالفريق الأول لكرة القدم، بعد الرحيل عن الزعيم.

وفي هذا السياق.. نقل الإعلامي النصراوي “الموثوق” مبارك الشهري، موقف إدارة آل معمر، من التعاقد مع البليهي.

وأكد الشهري في تصريحات تلفزيونية، أن الإدارة النصراوية، ليس لديها أي نية، في التعاقد مع مدافع الهلال، ولم تتفاوض معه “شفهيًا أو رسميًا”.
وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مسؤولي النصر، يرون بأن الفريق الأول لكرة القدم، يملك نجوم في خط الدفاع، أفضل وأصغر من البليهي؛ على رأسهم عبدالإله العمري وعلي لاجامي.

واختتم مبارك الشهري تصريحاته؛ بالقول: “هنيئًا على نادي الهلال؛ تجديد عقد علي البليهي، مقابل 8 ملايين ريال، في الموسم الواحد”.

جدير بالذكر أن البليهي، رفض عرضًا مبدئيًا من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ لتجديد عقده عام واحد فقط، مقابل 4.5 مليون ريال.

تابعونا عبر صفحة أخبار جوجل: