دهس فتاة في ابها.. القصة الكاملة بالفيديو || شاهد

شارك المحتوى عبر:

دهس فتاة في ابها، واقعة مؤسفة داخل المملكة العربية السعودية، يوثقها مقطع فيديو، تداول عبر “تويتر” بعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية.

دهس فتاة في ابها

البداية، حينما تداولت أنباء عن واقعة دهس فتاة في ابها، من قبل شاب، اعتدت عليه بالضرب والسب وسط محاولات من المارة لتهدئة الأمر، وكذلك فض الاشتباك، وهي تحاول ضربه مرارًا وتكرارًا، وهو ما رصده مقطع فيديو.

ولكن اقتطع الفيديو للحظات، ثم استكمل مرة أخرى والفتاة ملقاة على الأرض، وتم نقل بعض الأقاويل بأنه تم دهسها من قبل الشاب الذي كانت تضربه الفتاة وسط استياء الجميع من تصرف الفتاة في الشارع.

دهس فتاة في ابها

وتداولت أنباء عن وقوع واقعة دهس فتاة في ابها أثناء الاحتفال باليوم الوطني في السعودية، حيث قامت الفتاة بالتعدي على شاب بالضرب والسب وسط الشارع ومن ثم تعرضت الفتاة للدهس.

وأوضح الفيديو المتداول، محاولة الأشخاص التدخل لإنهاء الشجار بين الفتاة والشاب، ولكن لم يستطع أحد حتى فقدت الفتاة وعيها.

وأظهر مقطع فيديو آخر، لنفس الفتاة، حيث تظهر بجانب مجموعة من الشباب، بينما تصرخ وتقوم بتصرفات غريبة، قبل أن يقوم أحدهم – على ما يبدو سائقها- بإدخالها في السيارة ويقول مصور الفيديو، أنها ليست في حالة طبيعية.

دهس فتاة في ابها

وعلى الفور، تصدر هاشتاج “دهس فتاة في ابها” محركات البحث العالمية، تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92.

وفي حقيقة الأمر، اتخذت السلطات السعودية، إجراءاتها بشأن واقعة دهس فتاة في أبها على الفور، حسب تغريدة عبد الله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة سبق على موقع تويتر.
وبدأت السعودية الجمعة احتفالاتها باليوم الوطني والذي يوثق ذكرى توحيد البلاد وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد إلى المملكة العربية السعودية في عام 1932.

يرجع احتفال اليوم الوطني السعودي، إلى عام 1351 ه‍جريا و1932م، وخصص يوم 23 سبتمبر إجازة رسمية لكل العاملين كل عام، مع أخذ أجرهم كاملًا سواء كان عاملًا في القطاع الخاص أو كان عاملًا في القطاع الحكومي.

يحتفل السعوديون برفع العلم السعودي على المباني والطرق وتزيين الشوارع والساحات وتطلق الألعاب النارية والعروض الموسيقية والرقصات الشعبية.

ليات اليوم الوطني السعودي لمدة لا تقل عن 5 أيام متتالية والتي تبدأ من يوم 23 سبتمبر وتنتهي في يوم 28 سبتمبر من الشهر الجاري، حيث يقام المهرجانات والحفالات لأشهر مطربي العالم العربي.

وينطلق احتفال اليوم الوطني السعودي هذا العام تحت شعار “هي لنا دار”، للتأكيد على أن المملكة العربية السعودية، في قلوب أبنائها وهي دارهم.

Follow us on Social Media
error: