تيم حسن يرد على شائعة انفصاله عن وفاء الكيلاني

شارك المحتوى عبر:

رد الفنان تيم حسن على الشائعات التي تنتشر كثيرا عن وجود خلافات بينه وبين زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وصلت للانفصال.

وقال تيم حسن في لقاء مع برنامج “صباح الخير يا عرب” عبر قناة mbc على هامش العرض الخاص لفيلمه “الهيبة” في دبي: نحن معا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها، مضيفا “الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.


وتحدث تيم حسن عن دعم زوجته وفاء الكيلاني له وقال: أخذ رأيها في أعمالي هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي.


وخلال اللقاء تحدث تيم حسن عن فيلم “الهيبة” وقال عنه: مختلف عن المسلسل أنه سينما، نوع جديد وقصة بتكوين مختلف، وتكثيف للأحداث وهو ما يضع الفيلم في مكان آخر، عكس أن تتعامل مع مسلسل مكون من 30 حلقة في كل جزء من الأجزاء الـ5.


كما تحدث تيم حسن عن مسلسله الجديد في رمضان وقال: مسلسل “الزند” وشخصية “عاصي الزند” نعود إلى الوراء لمرحلة زمنية، نحن لن نتحدث بالفصحى وهو ليس مسلسلا تاريخيا، هي بيئة اجتماعية في زمان ومكان محددين مع ابتكار شخصيات من خلال الكاتب عمر أبو سعدة وكتابة متكاملة وأنا متفائل به.


ويخوض تيم حسن تجربة الإخراج من خلال فيلم “الزير سالم” موضحا أنه لا يزال في بداياته وسيأخذ وقتا قائلا: نحن في مرحلة الكتابة ويطبخ الفيلم على نار هادئة ونتمنى أن نمتع الجمهور.

Follow us on Social Media
error: