ياسمين صبري تكشف عن رأيها في الحب والأمومة والتجربة التي سببت لها اكتئاب

شارك المحتوى عبر:

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها إنسانة واقعية، وتعترف بالأخطاء التى ترتكبها، مؤكدة “أنها تعرضت لـ الهجوم بسبب مسلسل الأداء في مسلسل فرصة تانية”.


وأضافت الفنانة ياسمين صبري، خلال حوارها على قناة دي إم سي، ببرنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس:” أنا لما بتفرج على شغلى بعرف أيه اللى أنا ضعيفة فيه، وبحاول مكررش اللى كنت ضعيفة فيه”.

ولفتت إلى أنها صريحة مع نفسها، وتعمل طوال الوقت من أجل التطوير، وأنها تتابع الأعمال التى تقوم بها، وتقيمها.

وأشارت إلى أنها تتعامل مع الشائعات التى تنشر عنها بعدم اهتمام، موجه رسالة للجمهور قائلة :” الشائعة لو طلع هتاخد وقت و تنتهي، لكن لما نرد عليها تبدا تكبر”.

ولفتت إلى أن الفترة الأخيرة تعرضت لـ شائعات كثيرة، معلقة :” محدش يعرف حاجة عن حياتى الشخصية، ولا أعيش بفردي، مؤكدة أنها لا تقصد أنها تعيش مع أسرتها، بل تعيش مع شخص أخر”.

رأي ياسمين صبري في الحب
كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن رأيها في الحب، مؤكدة أن الحب أهم شيء في الحياة وأمر سعيد لمن يحب.


وأضافت ياسمين صبري، في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء اليوم الاثنين، قائلة :”الحب جميل اوي، وسبب قوي في السعادة ويخلي وشك وعنيكي تلمع، الحب الصح بيبقى جميل اوي”.

وتابعت ياسمين صبري، أن :”الحب ده أجمل حاجة في الدنيا وشيء كله سعادة في سعادة وخاصة لما يكون مع الشخص الصح وبالطريقة الصح”.

في السياق ذاته قالت الفنانة ياسمين صبري، أن :”جبت ملحق في مادة الرياضة في الصف الثاني في الثانوية العامة، ودي فترة تعبت فيها نفسيا، رغم اني شخصية بردة جدا، ووقتها كذبت على أهلي ومقولتش لهم في الصف الثاني الثانوي”.


وتابعت ياسمين صبري، أن :”عرفت أهلي لما نجحت، وعديت من المادة بنجاح روحت الصف التالي، وفي هذه الفترة دخلت في اكتئاب، وكنت بقوم من النوم واقول هو انا عايشه ليه، لرفضي للواقع، واني جبت ملحق”.


الأمومة في حياة ياسمين صبري


رفضت الفنانة ياسمين صبري الرد علي سؤال ” الأمومة فين فى حياتك” وقالت دي مفاجأة، ومش هقول لحد عليها، ومش هتكلم.
وأضافت الفنانة ياسمين صبري، خلال حوارها ببرنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، أنها تشعر بالسعادة عندما تجد طفلة صغيرة، معلقة :” أختى فى أمريكا وعاها طفلة وحاجة جميلة”.

ولفتت إلى أن الأطفال من الأشياء الجميلة، وأن الشخص الذى يريد أن ينجب أطفال فعليه أن يوفر له البيئة الصحية، و الهدوء التام، وكل شئ جميل بالمنزل.


كشفت الفنانة ياسمين صبري، أن الأمر الوحيد الذى تسبب لها فى اكتئاب، كان بسبب رسوبها فى مادة الحساب، بالثانوية العامة، مؤكدة أنها لم تخبر أسرتها بهذا الأمر، وقامت بدخول المادة فى الدور الثانى، ونجحت.


ولفتت إلى أن هذا الأمر ظل يسبب لها أزمة، مؤكدة :” مش بحب الحساب خالص” ورسوبي فى الثانوية العامة ما كنش أول مرة.

وجهت الإعلامية و الفنانة إسعاد يونس سؤال لـ الفنانة ياسمين صبري، ، قائلة :” ايه أكثر حاجة مفتقداها في حياتك الآن” ورفضت الفنانة ياسمين صبري الرد على هذا السؤال، وقالت “ ممكن مردش على السؤال ده”.

ودخلت ياسمين صبري، فى حالة ضحك شديد خلال حورها ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دي إم سي، بسبب هذا السؤال وقالت إسعاد “ انتى مريضة نفسيًا”.

وأكدت أن الجميع لا يعلم تفاصيل عن حياتها الشخصية، وأنها لا تعيش بمفردها، ولكن معها من يعيش معها، وأن الحب من الأشياء الجميلة.

Follow us on Social Media
error: