موعد عرض فيلم الرعب Halloween Ends

شارك المحتوى عبر:

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Halloween Ends فيديو دعائي جديد يظهر عودة الصراع بين مايكل مايرز البطل الشرير المخيف ومنافسته الأعظم لورد سترود قبل إسدال الستار على أشهر سلسلة أفلام رعب في التاريخ.

سيعرض فيلم Halloween Ends في السينمات العالمية بالتزامن مع احتفالات الهالويين وتحديدا يوم 14 أكتوبر المقبل، ويعود مايكل مايرز مرة أخرى لممارسة القتل وتهديد العائلات.

من المقرر أن يشهد فيلم Halloween Ends خاتمة لثلاثية أفلام هالووين التي قدمها ديفيد جوردون جرين التي من المحتمل أن تكون نهاية أداء جيمي لي كرتيس لسلسلة الرعب الشهيرة أيضا.

حضرت الممثلة الأمريكية جيمي لي كرتيس العرض الخاص لفيلمها الجديد Halloween Kills، أكتوبر الماضي، مرتدية فستانا تنكريا مستوحى من زي والدتها جانيت لي التي ظهرت بها في فيلم الرعب الكلاسيكي Psycho.

وتألقت جيمي لي كرتيس مع أبطال فيلم Halloween Kills في هوليوود على السجادة السوداء مرتدية باروكة شعر أشقر وفستان أزرق.

وقالت جيمي لي كرتيس عن فيلمها الجديد إنه يعبر عن عراك بين الخير المطلق مقابل الشر، ويشهد الفيلم عودة مايكل مايرز الشخصية المرعبة الشهيرة.

وتقدم الممثلة الأمريكية الشهيرة جيمي لي كرتيس شخصيتها الشهيرة لوري سترود في فيلم يبدو أنه أكثر رعبا من نسخته السابقة وهو Halloween Kills الذي تواجه فيه القاتل المتسلسل مايكل مايرز.

Halloween Kills هو الفيلم الذي يشهد تكملة أحداث الجزء السابق الذي عرض عام 2018 باسم Halloween، واقتربت مشاهدات التريلر الرسمي له من تحقيق 6 ملايين مشاهدة خلال أقل من أسبوعين على طرحه.

نسخة 2018 من فيلم Halloween حققت إيرادات في افتتاحية عرضها بحوالي 76 مليون دولار، ووصلت إيراداته مجمعة إلى حوالي 159 مليون دولار في الولايات المتحدة و255 على مستوى العالم.

Follow us on Social Media
error: