وفاء الكيلاني تُقيم أداء تيم حسن في “الهيبة”

شارك المحتوى عبر:

كشفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عن أكثر ما يُضايقها من زوجها النجم السوري تيم حسن، وذلك خلال مشاركتها له العرض الخاص لـ فيلم الهيبة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.


وقالت وفاء الكيلاني في لقاء لبرنامج «The insider بالعربي»: «أكثر ما يضايقني في تيم حسن أنني لا أجد له أي أخطاء بينما يقوم بأداء دوره في أي عمل، وهو ما وجدته في فيلم الهيبة، حاولت كثيرًا أن أبحث عن سقطات أو أخطاء ولكنني لم أجد، لأنه قد حباه المولى عز وجل بموهبة وشطارة في التمثيل رهيبة».


وكانت وفاء الكيلاني شاركت زوجها النجم السوري تيم حسن العرض الخاص لفيلم الهيبة في دبي بالإمارات العربية المتحدة أمس.
وعبّرت وفاء عن دعمها الكبير لزوجها تيم حسن وقالت في تعليق لبرنامج «ET بالعربي»: «مش خايفة عليه وهو مع أيقونة الدراما السورية والمخرج سامر البرقاوي الذي يمتلك عين جمالية وإنشاء الله سيكون نجاح كبير مع كل فريق العمل».


وتداول رواد السوشال ميديا التصريح معبرين عن إعجابهم الكبير بالعلاقة المميزة بين تيم ووفاء وتمنوا لهما السعادة والفرح المستمر في حياتهما.
وكانت العروض الخاصة لفيلم الهيبة قد انطلقت 24 من سبتمبر الجاري في دبي على أن يتبعها العروض في صالات السينما في عدد كبير من الدول العربية وعدد من دول العالم ابتدءاً من التاسع والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

Follow us on Social Media
error: