يعقوب بوشهري يٌعلق على قضية “يخت الخمور” بعد صدور الحكم النهائي || فيديو

شارك المحتوى عبر:

أصدرت محكمة كويتية قرارها النهائي في قضية يعقوب بوشهري والتي عرفت إعلامياً باسم يخت الخمور، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أعلن فيه براءته موجهاً كلمات حادة للإعلام ومنصات السوشيال ميديا التي قال إنها لم تنقل الحقيقة.
وخلال مقطع الفيديو ظهر يعقوب بوشهري قائلاً إن سبب سجن الكويتي لمدة عام واحد فقط، والفلبيني 5 أعوام، هو اختلاف أقوالهما في التحقيقات، وأضاف أن المتهم الكويتي، أكد في التحقيقات أن الخمور التي كانت على متن اليخت، جلبها بغرض الاستخدام الشخصي.

وخلال مقطع الفيديو أكد يعقوب بوشهري أن لا علاقة له بالقضية بدليل صدور حكم ببراءته، لافتاً إلى أن المتهم الكويتي حصل على وكالة منه، تخوله التصرف في اليخت.


وقال يعقوب بوشهري: “اليوم صدر الحكم في قضية اليخت، وطالما ظهر الحكم أقدر أتكلم، فيه قصة كبيرة الإعلام والأكاونتات اللي أشتريها وأبيعها بفلوسي، ما قالت الصدق، كانت النيابة العامة الكويتية أعلنت إخلاء سبيل يعقوب بوشهري، بعد احتجازه على ذمة قضية العثور على خمور في اليخت الخاص به. بكفالة مادية وقدرها 5 آلاف دينار كويتي، بما يعادل نحو الستة عشر ألف دولار أمريكي. وجاء إخلاء سبيل يعقوب بوشهري بناء على شهادة قائد اليخت الفلبيني المضبوط، بعدم مسؤولية يعقوب بوشهري عن الخمور التي تم ضبطها في اليخت.


وأصدر المحامي الخاص بمشهور منصات التواصل الاجتماع يوقتها يعقوب بوشهري بيانا جاء فيه: “النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة ٥ آلاف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والأستاذ فايز الدوسري لكل جلسات التحقيق ولم نعهد من النيابة سوى الإنصاف والعدالة وقد اعترف المتهم الفلبيني بعدم صلة يعقوب بثلاث مرات أمام جهة التحقيقات بذلك”.

وأضاف: “واليوم بحضور ممثل السفارة الفلبينية أمام النيابة مع المتهم الفلبيني وبحضور المترجم أكد المتهم على عدم صلة يعقوب بوشهري بواقعة جلب المضبوطات بقصد الاتجار وبأنها تعود له وهو ما يؤكد صدق أقوال يعقوب بعدم صلته وبثقته بعدالة القضاء الكويتي بعد عودته مباشرة إلى البلاد”.

Follow us on Social Media
error: