التطورات الصحية لحسن البلام || شاهد

شارك المحتوى عبر:

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تعرض مواطنها الفنان حسن البلام، لوعكة صحية ألمت به مؤخرا، دخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وشاركت مي العيدان صورة حسن البلام من المستشفى، وبدا نائماً على السرير دون كلام بينما اخترقت إبرة المحلول وريده لتغذيته التغذية اللازمة.

وكتبت مي العيدان معلقة على الصورة “اللهم شافي وعافي أخونا الفنان حسن البلام حيث يرقد بالمستشفى. . اللهم اكسوه برداء الصحة والعافية. وإن شاء الله ترجع تنور بيتك وعايلتك بو علي ما تشوف شر جدامك العافية إن شاء الله”.

% التطورات الصحية لحسن البلام || شاهد

من ناحيته نشر الفنان خالد المظفر صورة أخرى لحسن البلام، أثناء زيارته في المستشفى متمنيا له الشفاء حيث قال: “بعيداً عن الفن.. صحتك عندنا بالدنيا وضحكتك تسوى ملايين الله يحفظك يا حبيبي”.

وتمنى العديد من محبي حسن البلام المعافاة له، وخروجه سالما من المستشفى وكتبوا في تعليقاتهم: “ربي يشافيه ويعافيه ويخفف عليه ويسلمه لأهله ويشافي كل مريض يا رب”، “أسأل الله الشافي المعافي يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة”، “أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ، اللهم شافهِ بشفائك وعافهِ بعافيتك وكل مرضى المؤمنين والمؤمنات”.

يذكر أن أخر أعمال حسن البلام مسلسل سنوات الجريش الذي عرض في دراما رمضان 2022 وهو من بطولة حياة الفهد، علي السبع، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني، عبدالله الخضر، سعود بوشهري، ستيفاني صليبا، فيصل فريد، إبراهيم القحومي، هبة الحسين، وسنوات الجريش من إخراج مناف عبدال وتأليف محمد النابلسي.

Follow us on Social Media
error: