بنزيما يزف خبرا سارا لجماهير ريال مدريد

شارك المحتوى عبر:

حصل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني على 3 جوائز دفعة واحدة في حفل توزيع جوائز صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وفاز بنزيما بجائزة الهداف وكأس دي ستيفانو، وأفضل لاعب في الموسم من تصويت الجمهور.

سجل بنزيما الموم الماضي 27 هدفًا في الدوري الإسباني، من بينها 20 هدفًا بالقدم اليمنى، و3 باليسرى ومثلها بالرأس، وواحد بالكتف.

وقال الفرنسي في تصريحاته بعد الحصول على جوائز ماركا: “الآن أنا بحالة جيدة وأتطلع للمشاركة في مباراة الأحد المقبل مع الفريق، لقد تدربت مع المجموعة وأصبحت جاهزًا تمامًا”.

وبذلك يؤكد بنزيما تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن ريال مدريد في الديربي، والتي تعرض لها أمام سيلتك بافتتاح مباريات الملكي في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: “دي ستيفانو نصحني أن أؤمن بحلمي، وأن أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، وهذا ما أفعله في التدريبات والمباريات، أشعر براحة كبيرة هنا، لأنني محظوظ بتواجدي في أفضل نادٍ في العالم”.

وأشار: “أشكر الجماهير شكرًا جزيلًا، إنها جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي، بفضل زملائي في الفريق، بدونهم لم أكن لأكون هنا اليوم، بفضل الجماهير والنادي والرئيس”.

وأكمل: “كل عام ننافس ونريد الفوز بالليجا وسنرى ما سيحدث هذا العام، دعونا ننتظر ونعرف ما ستسفر عنه نهاية الموسم”.

وأشاد بالثنائي فينيسيوس ورودريجو: “هم صغار، رغم أنهم خاضوا العديد من المباريات ويمكن لكليهما اللعب في أكبر المستويات”.

وعن الهدف الذي يحمل ذكرى كبيرة له: “في الدوري الإسباني، هدفي في الدقائق الأخيرة أمام إشبيلية، أما في دوري أبطال أوروبا، كان ذلك الذي سجلته في باريس سان جيرمان، تلك الليلة كانت ساحرة”.

واختتم: “أنا فخور جدًا بعملي، وأعتقد أن هذا العام سيكون صعبًا، أريد دائمًا تقديم المزيد، وسأحاول فعل كل شيء، والفوز بالدوري والأبطال مثلما فعلناها الموسم الماضي”.

Follow us on Social Media
error: