هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتهاجم المتنمرين

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتهاجم المتنمرين
شارك المحتوى

شنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هجوما شديدا على من حاولوا تشويه شكلها والتنمر عليها من خلال الصورة التي تم تداولها لها مؤخرا.

 

وكتبت هيفاء وهبي رسالة شديدة اللهجة عبر خاصة الاستوري على موقع إنستجرام، هاجمت فيها بضراوة حملة التشويه التي حاولت النيل من صورتها، ووصفتها بالحملة الفاشلة التي شارك فيها رجال ونساء على حد قولها قائلة: ناقصين تطلعولي أنياب”.

 

ووصفت هيفاء وهبي من يقفون وراء هذه الحملة بـ “غير المحترمين” ووجهت لهم بعض السباب والألفاظ النابية.

 

هيفاء وهبي بالرياض

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أكدت أن لقاءها بالجمهور السعودي في حفلها الأخير موسم الرياض، كان مليئا بالمشاعر الدافئة، ساخرة: “كل دولة أروح أحيي حفل فيها لازم أقع”.

وعن الصور التي تم تداولها مؤخرًا، وحملة التنمر التى تعرضت لها ردت الفنانة فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”،: “مثل هذه الموضوعات لا تستوقفني، وردي الوحيد هو رد فعل جمهوري الذي كان يراني بشكل مباشر لحظة أحياء الحفل، فأنا كفنانة لن أقف أمام مثل هذه التفاهات، وظهوري على المسرح أكبر رد على الصور التى تم تداولها، وحملة التنمر التي تلت ذلك”.

وأضافت الفنانة اللبنانية: “حظي كبير لأني كنت جزء من حفل افتتاح مهرجان الرياض، والحفل كان مليء بالجماهير التى خطفت قلبي وكان هناك بينا كيميا مرتفعة”.

وعن فيلمها الجديد “رمسيس باريس”، أوضحت أن الفيلم يضم نخبة كبيرة من الفنانين، وهو يعتبر أول تجربة كوميدية لها، وان تصوير الفيلم يبدأ في الخامسة صباحا.

هيفاء وهبي

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعرضت للتنمر، وواجهت انتقادات بخصوص جمالها، ما أدى إلى قيام بعض الإعلاميين والنشطاء للدفاع عنها، ومنهم الإعلامية ياسمين عز التي دافعت عن الفنانة هيفاء، أثناء ظهورها في برنامجها “كلام الناس” الذي تقدمه على شاشة قناة “mbc مصر”.