ليلي علوي تكشف سر رشاقتها.. “رجيم العجائب”

ليلي علوي تكشف سر رشاقتها.. “رجيم العجائب”
شارك المحتوى

تحدثت النجمة المصرية ليلي علوي، خلال لقاء تلفزيوني سابق، عن تفاصيل نظامها الغذائي حيث وجهت نصيحة لمتابعيها قالت فيها: “لو هقول نصيحة لأيّ حدّ عاوز يخس مش بسرعة.

وأضافت: “إنو يأكل خمس مرات في اليوم، ويشرب مياه كتير جدًّا، ويفضل لو شرب مياه دافية، ونحاول إننا ناكل 4 أو 5 مرات على الأقل علشان بيخلي الحرق أكتر”.

وقالت الفنانة : “أنا عملت أنظمة رجيم كيميائي بتخسس بسرعة، بس أول ما أبطل الريجيم أتخن بسرعة، أنا أكتر واحدة تعبت في الرجيم، ولهذا أنصح الناس بخسارة الوزن ببطء ومن دون تسرع، مع مراقبة وتنظيم السعرات الحرارية للأطعمة يوميًّا”.

وكانت النجمة المصرية شعرت باليأس في أن تفقد وزنها الزائد إلى أن نصحتها إحدى صديقاتها بالتوجه لأحد الأندية المتخصصة في فقدان الوزن، وتقول ليلى علوي أن هذا النادي كان بمثابة ضوء الأمل لها وأوضحت انهم وفروا لها نظام غذائي ونتيجة لالتزامها ببرنامج لمدة 5 أشهر خسرت فيها ما لا يقل عن 30 كيلوجراماً.

وعن تفاصيل رجيم ليلى علوي، فيركز الرجيم على تعداد السعرات الحرارية، فعليها أن تتناول 1200 كالوري في اليوم لأسبوع، على أن تتناول في أسبوع آخر حوالي 800 كالوري في اليوم فقط فضلا عن وجود يوم فري لها.