فوز العتيبي تنتقد أهلها لهذا السبب

فوز العتيبي تنتقد أهلها لهذا السبب
شارك المحتوى

انتقدت مشهورة السعودية فوز العتيبي، موقف أهلها من تركها لدخول عالم الشهرة في سن صغيرة، لافتة إلى أن هذه القصة أثرت على دراستها وحياتها.

عبرت فوز العتيبي عن استيائها من شهرتها في سن صغيرة، لم تكن تفهم فيه طباع الناس أو شخصياتهم بصورة واضحة ومتزنة، لافتة إلى أنها كانت تتعامل مع الجميع بنية صافية.

وكتبت فوز العتيبي منتقدة ترك أهلها لها لتتعرض لكل هذا الأذى بدخول عالم الشهرة وهي صغيرة: “يوه وش كثر كنت قبل الشهرة أحس كل الناس طيبين مشكلتي اشتهرت بعمر ماني فاهمة شي بالحياة مفروض أهلي ما سمحوا لي ومنعوني حرام والله أحد يدخل الشهرة قبل يخلص الجامعة مرة أثرت عليّ وعلى دراستي”.

% فوز العتيبي تنتقد أهلها لهذا السبب
فوز العتيبي – التريند اليوم

وأكدت فوز العتيبي أنها كانت تعتقد أن كل الناس طيبون ولن يؤذوها في التعامل، بسبب صغر سنها وعدم فهمها للمسؤولية الجديدة التي تواجهها عندما دخلت عالم الشهرة.

فوز العتيبي أكدت أن الأذى الذي تعرضت له بسبب الشهرة، كان يفوق احتمالها، ولم يؤثر فقط على ثقتها بنفسها ولكنه أثر على حبها للناس.

وأبدت فوز العتيبي أسفها على وصولها لهذه المرحلة، مشيرة إلى أنها كانت تحب أن ترى كل الناس طيبة وكانت تحب التبسم للجميع والدعاء لكل الناس ولكن ما حدث غيرها.

يذكر أن فوز العتيبي كانت قد نفت تعرضها للحبس خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو لها وهي ترقص بجرأة مع إحدى صديقاتها.