رهف القحطاني تقع ضحية عملية نصب

رهف القحطاني تقع ضحية عملية نصب
شارك المحتوى

أثارت رهف القحطاني الإعلامية ومشهورة “سناب شات” السعودية ، تعرضها للنصب من قبل أحد الأشخاص بعدما انهت تجربة إعلانية على حسابها.

قالت رهف في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على تيك توك وتداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم على “إنستغرام” أن أحد الأشخاص استقبلها ورتب لها بعض الأنشطة واستقبل الأموال على حسابه الشخصي ولم يحول لها أي أموال. وأضافت المؤثرة السعودية أنها عقب الانتهاء من عملها لم تجد الأموال في حسابها، ما دفعها للعودة إلى الشخص الذي عملت معه وكان برفقتها حارس شخصي، وحينما وصلت إلى منزله وجلست معه وأخبرته بعدم تحويل الأموال لحسابها، طلب منها الحصول على نصف أموالها أو نسبة.

% رهف القحطاني تقع ضحية عملية نصب
رهف القحطاني – التريند اليوم

وأوضحت المشهورة السعودية: “طلب مني أن يأخذ نصف أموالي أو نسبة منها، ورفضت لأن ما اتفقت معه على شيء، لو كنت رجّال مد يدك علي والله بروح اشتكيك للشرطة، مين أنت لتأخذ فلوسي، واستردت أموالها”.

رهف القحطاني تواجه شخص نصب عليها

وتصرف رهف بشكل صارم وحازم مع الشخص الذي نصب عليها، وكشفت تفاصيل استعادة أموالها: “قولت عليا الحرام لو ما تعطيني فلوسي ما اتركك، قام قالي ما ادري ليش، أنا ما حولولي الفلوس، وبعدين قالي هما حولولي فلوس، وقالي عشان أخد نسبة”.

واستطردت: “قولتله والله ما تنزل حتى ما تديني فلوسي، ولو أنت رجال مد أيدك عليا، هبلغ الشرطة.. وأخذت الجوال من يده، وهددته لو أنت مديت يدك عليا ما أتركك.. أنا بيني وبينك اتفاق ما أعطيك فلوس… حول الفلوس”.

وتعمل رهف في الوقت الحالي على عرض تجارب لمنتجات أو أماكن عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتعتبر من المؤثرات في المملكة العربية السعودية، إذ أنها تمتلك نحو مليوني متابع.

% رهف القحطاني تقع ضحية عملية نصب
رهف القحطاني – التريند اليوم

وفي وقت سابق، تحدثت رهف عن حياتها الشخصية، وجاوبت على متابعة سألتها عن امتناعها عن الزواج، وقالت:” جالسة مع أبوي مرة مبسوطة وفلة أمها أصحى مثل ما بغيت وأنام مثل ما بغيت وأطلع مثل ما بغيت، مبسوطة مبسوطة أبوي مشبعني كلام حلو، كل شوي يدق، علي اشتقت لك شو أخبار طيب”.