مجموعة DIG للتطوير العقاري تتعاقد مع «هيلثي كير» من أجل Track 12

مجموعة DIG للتطوير العقاري تتعاقد مع «هيلثي كير» من أجل Track 12
شارك المحتوى

وقّعت مجموعة DIG للتطوير العقاري مع «هيلثي كير جروب» عقد تشغيل طبي لمشروع الشركة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة Track 12.

قال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة مجموعة DIG للتطوير العقاري، إن التعاقد مع «هيلثي كير جروب» كمشغل طبي لمشروع Track 12 يأتي في إطار إستراتيجية الشركة للتعاون مع كبرى الشركات في الاستشارات والإدارة لتقديم منتج عقاري مميز وقادر على المنافسة.

وأضاف صلاح أن «هيلثي كير جروب» تمتلك خبرة كبيرة في إدارة المشروعات الطبية، وتعتمد على أحدث النظم والتقنيات الحديثة، والتي من المقرر تطبيقها في الجزء الطبي بمشروع Track 12، ليصبح المشروع أهم مشروع متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية يعتمد على تطبيق أحدث نظم البناء والإدارة والتشغيل.

ويقع مشروع Track 12 في العاصمة الإدارية الجديدة أمام شركات الأدوية، على مساحة 2.500 متر مربع، ويضم دورًا أرضيًّا و12 دورًا متكررًا بأنشطة تجارية وإدارية وطبية.

إقرأ أيضًا ||
فيديو|| Back To Back.. أول شركة عربية تنقل السوق العقاري إلى العالم الافتراضي بتصميمات ثلاثية الأبعاد

وقال محمد فوزي، رئيس قطاع التطوير بمجموعة DIG للتطوير العقاري، إن الشركة حصلت على الموافقات المبدئية على الرسومات، وجارٍ استخراج تصاريح الحفر، على أن يتم الانتهاء من الإنشاءات في عام 2026.

ولفت إلى أن حجم استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 2.5 مليار جنيه، مؤكدًا أن DIG تعتمد في الأساس على كسب ثقة العميل في القطاع الخاص، وتركز على التنفيذ الفعلي أهم من الربح الكبير.

من جانبه أعرب الدكتور أحمد آدم، رئيس مجلس إدارة مجموعة هيلثي كير، عن سعادته بالتعاقد مع مجموعة DIG للتطوير العقاري، لإدارة الجزء الطبي بمشروعها Track 12 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن شركته ستقدم خدمات تشغيل طبي متطورة ومدعومة بأحدث التقنيات الحديثة.

وأضاف أن هيلثي كير جروب تمتلك محفظة مشروعات كبيرة وأفرع في محافظات ومناطق مختلفة، علاوة على أن هيلثي كير أدخلت حديثًا تقنية العلاج بالهيدروجين، بالتعاون مع كبرى المؤسسات الطبية في العالم، مما يسهم في أن تصبح واحدة من أكبر شركات التشغيل الطبي في السوق المصرية.