أبو الدهب: صفقات الزمالك الجديدة تمت بدون موافقة فيريرا

أبو الدهب: صفقات الزمالك الجديدة تمت بدون موافقة فيريرا
شارك المحتوى

يرى محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، أن صفقات الزمالك الجديدة جاءت دون رغبة من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للكتيبة البيضاء.
وخسر الزمالك أمام الأهلي، أمس السبت، بثلاثية نظيفة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن”: “صفقات الزمالك الجديدة جاءت دون رغبة فيريرا، وهذا الأمر يتضح مباراة تلو الأخرى”.

وتابع: “المدرب البرتغالي لم يطلب التعاقد مع جميع الصفقات التي ضمها الزمالك هذا الموسم، وعلى رأسهم مصطفى شلبي القادم من إنبي، وعمرو السيسي القادم من طلائع الجيش، وغيرهم من اللاعبين الذين لم يثبتوا جدارتهم”.

وواصل: “مجلس إدارة الزمالك فرض على البرتغالي فيريرا هؤلاء اللاعبين حتى لا ينتقلوا إلى الغريم التقليدي الأهلي، وهو غير مُقتنع بهم، وخاصًة البنيني سامسون أكينيولا، وعمرو السيسي، ومصطفى شلبي والزناري”.

وأضاف: “تألق محمود عبد المنعم كهربا سيعطي دفعة قوية لجميع مهاجمي الأهلي مثل محمد شريف وشادي حسين، وكذلك الوافد الجديد محمد الضاوي كريستو، وسيضعهم في تحد كبير خلال المباريات القادمة”.

واختتم: “تألق كهربا سيحرج مسؤولي النادي الأهلي، وسيضعهم في مسئولية سداد الغرامة المستحقة لدى الزمالك”.