4 أبراج يرفعون شعار “أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب”

4 أبراج يرفعون شعار “أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب”
شارك المحتوى

“اصرف ما فى الجيب يأتيك ما في الغيب”، مبدأ يؤمن به بعض الأشخاص في الحياة، لا يهمهم ميزانية أو وضع طريقة لانفاق نقودهم، فمن الطبيعي أن يلتزم كل فرد بميزانيته التي يحصل عليها بشكل دوري سواء أسبوعية أو شهرية، مع الوضع في الاعتبار جزء منها للادخار به، وعلى الرغم من ذلك هناك البعض من لا يفرق معه الميزانية، ويقوم بصرف أمواله ومدخراته في سبيل الاستمتاع بها في نفس اللحظة، وعند الحديث عن المستقبل لا يفكر فيه من الأساس، ولذا يستعرض “اليوم السابع” بعض الأبراج الفلكية، لا تفكر في الادخار أو ترك أموال لتحسين مستواهم، وذلك حسب موقع “pinkvilla”.

برج الحوت

أكثر ما يميز أصحاب برج الحوت هو الإنفاق دون حساب فلن تجد أحد منهم بخيل على نفسه أو على أحبائه، وذلك ليس فقط على رفاهيته هو فقط بل على كل من حوله أيضًا، دون التفكير فيما يمكن أن يحدث في المستقبل، فعندما يطلب منة مساعدة، لا يفتح قلبه فقط بل وحسابه البنكي أيضا، حتى لو تجاوز ميزانيته، دون التفكير ولو لمرة واحدة.

برج الحمل

يعرف أصحاب هذا البرج بغرضهم الأساسي في الحياة وهو التباهي، حيث يرى أن الاستثمار الأساسي في الحياة يكون على الأشياء المادية، ما يجعلهم ينفقون كل رأس مالهم بمجرد استلامه، وفي نفس اللحظة يكونون منظرين الراتب القادم ويفكرون في طريقة مختلفة لصرفة، في شراء ما يتفاخرون به، وغالبًا ما يكونوا محاصرين في الديون والقروض وأقساط بطاقات الائتمان.

برج الثور

يحب أصحاب برج الثور في العيش بالحياة باهظة الثمن، فالحياة الكريمة بالنسبة له هو ارتداء كل قطعه من أغلى برند يقوم بتصنيعها، وتناول أشهى وأغلى وأغرب الأطعمة، فهو يرى أنه خلق في تلك الحياة حتى يصرف الأموال فقط.

برج الجوزاء

أصحاب هذا البرج يعيشون بمبدأ” الإنسان يعيش مرة واحدة فقط “، لذلك الادخار هو آخر شيء يمكنهم التفكير به، حيث إنه يروي رضاهم النفسي في القضاء على أموالهم، في أي شيء دون أي هدف، مما يجعل وضعهم المالي دائما في مأزق.