“عام الأرنب”.. الزمالك لم يذق طعم الفوز في 2023

“عام الأرنب”.. الزمالك لم يذق طعم الفوز في 2023
شارك المحتوى

هزيمة جديدة تلقاها نادي الزمالك من غزل المحلة بنتيجة 2-1، في بطولة الدوري الممتاز ليفقد فرصته في المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

وحقق فريق غزل المحلة فوزا مثيرا مساء اليوم الثلاثاء، أمام الزمالك بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري الممتاز.

وواصل العام الميلادي الجديد 2023 عناده مع حامل اللقب في آخر نسختين، حيث بدأ سقوط الفارس الأبيض في العام الجديد أمام أسوان يوم 2 يناير بنتيجة 2-1.

ومن ثم ألتقى نادي الزمالك مع الداخلية يوم 5 يناير ووقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفقد الفريق الأبيض نقطتين يوم 11 يناير بعدما تعادل إيجابيا مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله.

أما في كأس مصر فتلقى الزمالك هزيمة جديدة يوم 16 يناير من بيراميدز في نصف نهائي البطولة المحلية، ليفشل الفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، في الصعود للدور النهائي.

وكانت تنتظر جماهير الزمالك تعويض الهزائم التي تعرض لها في الفترة الأخيرة أمام الأهلي في القمة 125 التي لُعبت على استاد القاهرة الدولي يوم 21 يناير إلا أنه تلقى هزيمة ساحقة بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تألق الثنائي محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأخيرا 24 يناير خسر الزمالك من غزل المحلة بهدفين لهدف، ليحصل الزمالك على نقطتين فقط من 15 نقطة فقدهم في ظل سعيه للحفاظ على لقبه الثالث على التوالي، بالإضافة إلى الخروج من كأس مصر (الذي يحمل لقبه أيضا).

ورغم أن شهر يناير الحالي يطارد الزمالك حيث تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين، إلا أنه من الممكن أن يصالح جماهيره أمام فيوتشر في المباراة التي ستقام يوم 29 يناير الجاري.

ويسمى عام 2023 في الأبراج الصينية بعام الأرنب الصيني، وتختلف الأبراج الأبراج الصينية عن نظيرتها الغربية حيث انه يتم حسابها بالأعوام وليس الشهور.