كولر يتحدث عن حظوظ الأهلي في كأس العالم للأندية

كولر يتحدث عن حظوظ الأهلي في كأس العالم للأندية
شارك المحتوى

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم، ومنافسات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، في آخر مبارياته قبل السفر لخوض منافسات مونديال الأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: “كنا نعلم أن مباراة البنك الأهلي ستكون صعبة بعد مواجهة الزمالك، خاصة بعد الطاقة والمجهود والاحتفال بعد مباراة القمة”.

وأضاف: “خلقنا فرصًا كثيرة اليوم ولكن في النهاية فزنا بهدف وحيد سجله محمد شريف، وأنا سعيد باللاعب بعد تسجيله في مباراتين متتاليتين”.

وأردف: “سعيد جدًا بتحقيق الفوز، خاصة أن مواجهة الفرق أصحاب الترتيب الأخير في الجدول تكون صعبة، ومثل هذه المباريات تحسم الدوري”.

وعن مشاركة الأهلي في المونديال، واصل: “لا أعرف إذا كان المدربين السابقين للأهلي يقدمون وعودًا أم لا، لكنني لست من الذين يحبون تقديم وعودًا، أنا أخذ كل مباراة على حدة ونُقاتل من أجل تحقيق الفوز”.

وبسؤاله عن خوض منافسات كأس العالم بدون صفقة المهاجم الجديد: “لدينا وقتًا حتى نهاية الشهر يمكننه خلال هذه الفترة أن نتعاقد مع لاعب”.

واستأنف: “قلت على المهاجمين الذين أرغب في تواجدهم في الفريق، أما الباقي فهذا أمر لا يهمني”.

وتابع: “غياب محمود كهربا اليوم لأنه شارك في مباراتين متتاليتين كأساسي بعد فترة طويلة من الغياب، وهذا أخذ منه لذا كان من الصعب أن أضغط عليه وأشركه في المباراة الثالثة، لم أرد أن أخاطر باللاعب وأردت حمايته من أجل الحفاظ عليه”.

وكشف: “خروج أحمد نبيل كوكا لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية، ولم أكن أريد أن أغامر به، ولولا الإصابة لاستمر في الملعب”.

واستطرد: “خالد عبد الفتاح يستطيع اللعب في أي مركز، لديه سرعات ويستطيع اللعب كمهاجم”، وأضاف ضاحكًا: “لكن لن أجعله يقف كحارس مرمى”.
وعاد كولر للحديث عن كهربا، قائلا: “أما عن تواجده في المونديال، فلم أضع القائمة بعد، وسأتابع اللاعبين الفترة القادمة وأرى من لديه القدرة البدنية، ومن مصاب”.

وأتم: “كهربا معي من أول الموسم وكنت أراه، قيل لي عندما توليت المسؤولية أنه يلعب جناح أيسر، ثم جاءت لي فكرة مجنونة بأن أدفع به في الهجوم، وعلمت أنه لعب في هذا المركز من قبل، اعتمدت عليه وكان على قدر الثقة وسجل هدفين في مباراتين وصنع، ماذا سأحتاج أكثر من ذلك؟”.

واختتم: “كهربا بالتأكيد سيشارك في المباريات، ولكن ليس كل المباريات لأنني أجري التدوير بين اللاعبين، وسأعطيه فرصًا أكثر عندما أرى أنه يستطيع أن يلعب أكثر”.